ما هو الحد الأقصى الحالي لآلة اللحام

               
تحديث: 09-06-2020
               
Abst:

آلة لحام الورشة النموذجية هي آلة لحام بقوس 400 أمبير ، […]

آلة لحام الورشة النموذجية هي آلة لحام بقوس 400 أمبير ، وستعمل طوال اليوم. ومع ذلك ، لا تريد تحريكها ، فهي كبيرة وثقيلة جدًا.

آلة اللحام الأكثر شيوعًا هي آلة 140 أمبير ولكن لا يوجد شجاعة فيها. إنه بسيط للغاية ويسهل تشغيله من قابس كهربائي رئيسي. سيتم تشغيله لبضع دقائق فقط قبل أن ينقطع ويجب أن يبرد ، حتى مع الأقطاب الكهربائية الرفيعة (العصي).

لديّ آلة لحام بعصا 270 أمبير ، وهذا يعمل على تشغيل لحام مستمر (بمعنى آخر 20 دقيقة حتى تضطر إلى التوقف لتحريك العمل) على كل شيء يصل إلى قضبان 3.2 مم (1.6 مم ، 2.5 مم ، و 3.2 مم). ستعمل قضبان 4 مم و 6 مم إذا كنت بحاجة إلى لحام لوحة سميكة. آسف لا أعرف أحجام قضيب الولايات المتحدة.

لكنها ثقيلة ، ربما 150 رطلاً ، وتحتاج على الأقل إلى مصدر تيار 16 أمبير عند 230 فولت. إنه على عجلات ولديه مقبض سحب.

واحدة من أهم ميزات آلة اللحام هي دورة عملها: كم من الوقت ستعمل قبل أن ترتفع درجة حرارتها وتغلق تلقائيًا ، مما يمنحك فترة انتظار طويلة أثناء التبريد. هذا أحد الأسباب التي تجعل لحام أكبر أفضل ، حتى بالنسبة للوظائف الصغيرة ؛ والسبب الآخر هو أن اللحام الأكبر يسهل ضرب القوس باستخدام (بدء القوس في بداية تشغيل اللحام).

جهاز اللحام المحمول الخاص بي عبارة عن آلة لحام العاكس 160 أمبير التي لا تزن أي شيء تقريبًا ، وتقوم بعمل  و . لديها مرفق بداية ساخنة - دفعة لبدء القوس - وهي سهلة الاستخدام للغاية. تعمل بقضبان 2.5 مم طوال اليوم و 3.2 قضبان إذا تركتها ترتاح قليلاً. اليوم ، تستخدم هذه الآلات ترانزستورات طاقة  وليس القديمة ، التي كانت لزجة على قوس متعرج محترق في النهاية ؛ وعاكس 180 أمبير هو كل ما يحتاجه معظم الناس.

إذا كنت تقوم بصفيحة رقيقة ، فإن  هو الخيار المعتاد ، 180 يكفي. تقوم بعمل لطيف على الفولاذ المقاوم للصدأ وعلي. إذا حصلت على ماكينة لحام  للعمل الدقيق المقاوم للصدأ ، فتأكد من وجود دواسة قدم لغاز الأرجون. لا رخيصة ولا تفجر من خلال زجاجات الغاز بسرعة كبيرة.

0